16 يوليو، 2011

العودة يعلن: "حجر الزاوية" لن يُبثّ هذا العام


 أكد الشيخ الدكتور سلمان العودة أنه أقرَّ بعد مشاورات عدم بث برنامج حجر الزاوية هذا العام. وقال العودة: "الخير فيما يختاره ربنا".

وقال العودة في صفحته بـ"الفيس بوك": العرفان والتقدير لإدارة قناة الحياة التي رحّبت بالبرنامج وسخّرت كل إمكانيات النجاح، وشكراً للأخوين محمد توفيق ومحمد ناصف؛ فدوركما كان محورياً في إدارة العمل. شكراً لتلفزيون قطر السّباق دوماً. شكراً لدليل والرسالة وفور شباب، فريق البرنامج بقيادة الدكتور أحمد الصقر. جزاؤكم عني خير. هذا المشهد يؤكد أن الدنيا فيها خير".

ويأتي ذلك بعد تعذر سفر العودة عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مصر لتصوير حلقات برنامجه اليومي الرمضاني الشهير "حجر الزاوية"، الذي كان  مُقرَّراً بثه حصرياً على قناة دليل بالتزامن مع قناة "الحياة"؛ حيث ذكر العودة أمس الخميس: "أسعد الناس بمنعي من السفر بُنياتي، خاصة (لدن) ذات القرنين التي أحاول اختطاف قلبها وهي تقابلني بالصدود، وكأنها تعاقبني على أيام البُعد!".

و"حجر الزاوية" هو برنامج تبثه قناة MBC، ويقدمه الإعلامي فهد السعوي، ويستضيف فيه الشيخ الدكتور سلمان العودة. ويُعرض البرنامج طيلة شهر رمضان المبارك، ويناقش فيه جميع القضايا التي تهم المجتمع.

الجدير بالذكر أن البرنامج بدأ عرضه عام 2004م.

ليست هناك تعليقات: