26 أبريل 2010

إعفاء أحمد الغامدي من هيئة مكة والرضيمان بديلاً عنه


أصدرت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قراراً تم بموجبه تعيين سليمان الرضيمان مديرا عاما لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة.

وقد حسم هذا القرار الذي صدر بصورة فجائية الجدل المتصاعد الذي دار خلال الفترة الماضية حول هذا المنصب فقد تم بصورة نهائية إعفاء الغامدي من المنصب وتعيين الرضيمان.

وأوضح الدكتور عبدالمحسن بن عبدالرحمن القفاري المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن قرارات التعديل جاءت بالتنسيق مع الجهات المختصة إثر انتهاء المدة النظامية لتكليف بعض العاملين وقد شملت الحركة الجديدة مناطق (مكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وحائل) حيث تم تكليف الشيخ سليمان بن عبدالله الرضيمان مديراً عاماً لفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة.

كما تم تكليف الشيخ عبدالله بن صالح الفواز مديراً عاماً لفرع الرئاسة العامة بمنطقة المدينة المنورة. وتكليف الدكتور فهد بن محمد الخضر مديراً عاماً لفرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم وتكليف الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني مديراً لفرع الرئاسة العامة بمنطقة حائل، مضيفاً أن التعديلات شملت تعيين مساعدين لمديري الفروع في المناطق المشار إليها وذلك ضمن سلسلة تغييرات إدارية تستهدف التهيئة لبرامج التطوير التي تركز حالياً على رفع كفاءة الخدمة الرئيسة للهيئة ممثلة بالعمل الميداني وتعزيزه بعد تطبيق الخارطة التنظيمية الجديدة المعتمدة من اللجنة الوزارية للتنظيم الإداري والتي أُحدث بموجبها وكالات للرئاسة وإدارات عامة للشؤون الميدانية والقانونية وتقنية المعلومات ووحدة لحقوق الإنسان، وتم تفعيل مهام وحداتها بمعايير دقيقة تحقق جودة الأداء وتحدث نقلات نوعية في برامج الجهاز الهادفة لترسيخ الأمن بمفهومه الشامل وتعزيز تطبيقات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ليست هناك تعليقات: